GSO ISO 14785:2015
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
21 ديسمبر 2015
·
مكاتب الاستعلامات السياحية -- خدمات الاستعلامات السياحية واستقبال السياح -- المتطلبات
ملفات الوثيقة GSO ISO 14785:2015
الإنجليزية
11 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
27.14 BHD
مجال الوثيقة GSO ISO 14785:2015
تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الحد الأدنى لمتطلبات الجودة اللازمة للخدمات التي تقدمها مكاتب الاستعلامات السياحية (TIO) أيًا كان حجمها أو نوعها، حكومية أو خاصة، لتلبية توقعات زائريها.
الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة
GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
BH GSO ISO/IEC 17065:2017
GSO ISO/IEC 17065:2015
مواصفة قياسية بحرينية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 56000:2022
ISO 56000:2020
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - الأساسيات والمفردات
BH GSO ISO 56000:2023
GSO ISO 56000:2022
مواصفة قياسية بحرينية
إدارة الابتكار - الأساسيات والمفردات
اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة
BH GSO ISO 41001:2023
GSO ISO 41001:2023
مواصفة قياسية بحرينية
إدارة المرافق - نظم الإدارة - المتطلبات مع إرشادات للاستخدام
BH GSO ISO 37106:2023
GSO ISO 37106:2022
مواصفة قياسية بحرينية
المدن والمجتمعات المستدامة - إرشادات حول إنشاء نماذج تشغيل المدن الذكية للمجتمعات المستدامة
BH GSO ISO/IEC TS 17021-8:2023
GSO ISO/IEC TS 17021-8:2023
مواصفة قياسية بحرينية
تقييم المطابقة - متطلبات جهات تدقيق ومنح شهادات نظم الإدارة -- الجزء 8: متطلبات الكفاءة لتدقيق ومنح شهادات نظم الإدارة من أجل التنمية المستدامة في المجتمعات
BH GSO ISO/TS 30433:2023
GSO ISO/TS 30433:2023
مواصفة قياسية بحرينية
إدارة الموارد البشرية - مجموعة مقاييس تخطيط التعاقب